تجميل الأنف

تجميل الأنف

يفضل جمال الأنف بسبب الاضطرابات التنفسية والتشوهات. وفقًا لشكل الوجه، يتم تحليل التناظر والامتثال بعد إجراء الجراحة.

يتم إجراء جراحة تجميل الأنف بواسطة طريقتين مختلفتين نسميها طريقة مفتوحة أو مغلقة.

في التقنية المغلقة، لا يتم قطع الجزء السفلي من فتحتي الأنف. لذلك، لا يحدث الجرح ووقت الاسترداد قصير.

في التقنية المفتوحة، يتم قطع الجزء السفلي من فتحتي الأنف. لذلك، سيكون هناك جرح صغير. سيكون وقت الاسترداد أطول قليلاً من التقنية المغلقة.

وفقًا لبنية الأنف، سيقرر طبيبك ما إذا كانت الجراحة ستغلق أم لا.

عمليات تجميل الأنف:

  • لإزالة التشوهات في الأنف
  • لتغيير شكل حزام الأنف
  • لتغيير شكل رأس الأنف
  • لتقليص الأنف
  • لتكبير الأنف
  • لتصغر فتحات الأنف
  • لتغيير الزاوية بين جذر الأنف والجبهة
  • لتغيير الزاوية بين طرف الأنف والشفة
  • لإزالة نمو الأنف (كونكا) مما يجعل التنفس صعبًا
  • انحناء العظام الأنفية (الانحراف)

 

تجميل الشفاه

 

هذه هي تطبيقات لتصحيح اللاتماثل في الشفة. عمليات التجميل الشفافة يتم إجراء العملية باستخدام مواد تعبئة أجنبية أو أنسجة الشخص. اعتمادا على العملية ، يتم تطبيق التخدير الموضعي أو التخدير العام. شفتنا هي مكان حساس. لهذا السبب ، من الطبيعي رؤية التورم والكدمات بعد العملية. في أسبوع واحد – 10 أيام لن يكون هناك كدمات وتورم. سيتم تطبيق حساسية شفتك في غضون 1 إلى 3 أيام في المتوسط. يمكنك العودة للعمل في اليوم التالي من العملية.

 

 

مستحضرات تجميل العين للوجه 

هذا هو عملية إزالة الجلد الزائد وأكياس الدهون على الجفن. يتم إجراء جراحة الجفن العلوي تحت التخدير الموضعي. تستغرق جراحة الجفن العلوي حوالي ساعة واحدة. تتم إزالة الغرز المريض بعد أسبوع واحد. تستغرق جراحة الجفن السفلي حوالي ساعتين تحت التخدير العام. عادة ما يتم تفريغ المريض في نفس اليوم. 3 أيام بعد الجراحة قد يكون قليلا تورم وكدمات. ينصح باستخدام الثلج لتقليل التورم والكدمات. التورم والكدمات تختفي في غضون 10 أيام بعد الجراحة. يجب ألا تفرك عيونك لمدة 10 أيام بعد العملية. احمي عينيك وعينيك من الشمس لمدة 3 أشهر بعد الجراحة.

 

جراحة تجميل الأذن

عملية جراحية الأذن دلو هي عملية يمكن تطبيقها على كل مريض مجموعة عمرية. إنه يجعل المرضى يشعرون بمزيد من الراحة في المجتمع على حد سواء بصريا ونفسيا. أول طريقة لعلاج إزالة الأذنين والأذنين الكبيرة وتشوهات الأذن هي الجراحة الجمالية للأذن. منذ أن تم الانتهاء من تطوير أذننا في سن 6 سنوات ، يمكن تشغيل الأطفال من هذا السن.

جراحات الأذن الجرافة ، تحت ظروف التشغيل ، تحت التخدير الموضعي وتستمر حوالي ساعة واحدة. كما يمكن تفضيل التخدير العام لأنه من الأصعب التأكد من بقاء الأطفال مستقرين خلال العملية. يتم جرح الأذنين لحماية نسيج الأذن وتسريع الشفاء. تتم إزالة هذه الضمادات بعد 2 إلى 4 أيام ويتم خلع الملابس. إذا لم يتم استخدام طبقات الذوبان الذاتي في العملية ، تتم إزالة الغرز في غضون أسبوع واحد و 10 أيام. بعد إزالة الضمادات ، يُنصح باستخدام شريط يغطي الأذنين أثناء الاستلقاء لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع. متوسط وقت العودة إلى العمل لدى البالغين هو 3 أيام. يتم تفريغ المريض في نفس اليوم.

 

 

شد الوجه

يتم إجراء جراحات رفع الوجه لإزالة ترهل الرقبة والفك والوجه. عادة ، يتم استخدام التطبيقات المجمعة لإزالة الشكاوى المتعددة. لا تقوم جراحات رفع الوجه بالتوقف عن التقدم في العمر وتوفر فقط تجديد شباب على وجهك.

أهم جانب لجراحة تجميل الوجه هو حماية العصب الوجهي (العصب الوجهي) الذي يحرك عضلات الوجه المقلدة. وينقسم هذا العصب إلى فروع رقيقة جدا على جانبي الجلد.

يجب على المريض إبلاغ الطبيب المختص إذا كان لديه / لديها الكحول والتدخين والمواد الضارة أثناء الفحص أو إذا كان لديه أي أمراض. يتم إجراء التخطيط للجراحة من خلال النظر في درجة التشوه وترهل على وجه المريض.

جماليات الجفن وحقن الزيت وامتداد الجبين يمكن القيام به مع هذه الجراحة. يجب إيقاف الأدوية المميعة للدم مثل الأسبرين وجينكوبيلوبا وفيتامين E قبل العملية بأسبوع واحد على الأقل.

يتم إجراء جراحات رفع الوجه تحت التخدير العام في المستشفى. وقت العملية هو ما بين 2 و 4 ساعات. يجب على المريض ارتداء دعامة وجه لمدة أسبوع.

 

تجميل الثدي

تكبير الثدي

 

تكبير الثدي باستخدام أطراف اصطناعية للثدي. هذه الأطراف الاصطناعية من بنية السليكون. في هذه العملية ، يتم تكبير الصدر وشكل أيضا. يتم إجراء تكبير الثدي عن طريق زرع السيليكون أو نقل الدهون. بعد هذه الجراحة ، يمكن أن تصبح طبيعية تمامًا. هذا هو المظهر المتناظر والملاءمة للثديين التي يجب أخذها بعين الاعتبار أثناء التشغيل. يتم إجراء جراحة تكبير الثدي لتكبير الثدي الصغيرة أو غير المتطورة أو المتناقصة.

يتم إجراء تصوير الثدي بالموجات فوق الصوتية والتصوير الشعاعي للثدي لإجراء عملية تكبير الثدي. وفقا لهذه النتائج ، يتم تقييم الصدر ويتم تحديد العملية.

يوصى بتكبير الثدي بعد 18 سنة من العمر لأن الشخص قد أكمل تطوير نسيج الثدي عندما يبلغ من العمر 18 عامًا.

تنقسم الأطراف الصناعية للثدي إلى مجموعتين كنموذج دائري وقطري. يتم إجراء جراحة تكبير الثدي تحت التخدير العام. تستمر العملية بين ساعتين وثلاث ساعات. يمضي المريض المستشفى لمدة ليلة واحدة.